آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا يجب معرفته قبل استخدام الأظافر الاصطناعية

ماذا يجب معرفته قبل استخدام الأظافر الاصطناعية
ماذا يجب معرفته قبل استخدام الأظافر الاصطناعية

يمكن أن تساعدك الأظافر الاصطناعية على إظهار أزياء أو ارتداء أظافر طويلة إذا لم تنمو أظافرك الحقيقية. في حين أن الأظافر ليست ضارة ، فإن وضعها وخلعها يمكن أن يتضمن الأحماض والمواد الكيميائية الأخرى التي يمكن أن تسبب الحساسية. يمكن أن يؤدي تلف الأظافر الصناعية أيضًا إلى التهابات فطرية ومشاكل أخرى.

إليك ما يجب أن تعرفه قبل أن تتوجه إلى الصالون الخاص بك أو إلى الصيدلية.

أنواع المسامير
تأتي الأظافر الصناعية في نوعين رئيسيين: الأكريليك والجل. نوع ثالث ، يسمى الحرير ، غالبًا ما يستخدم لإصلاح الأظافر التالفة أو لتقوية أطراف الأظافر.

أكريليك. هذه المادة البلاستيكية هي الخيار الأكثر شيوعًا. يشكل قشرة صلبة عندما تخلط مسحوقًا مع سائل وتنظفه فوق أطراف أظافر ملتصقة. عليك أن تبرد أظافرك الطبيعية لتجعلها خشنة بما يكفي لتلتصق بها أطراف الأظافر.

نظرًا لأن أظافرك الحقيقية تنمو طوال الوقت ، سترى في النهاية فجوة صغيرة بين بشرتك والظفر الأكريليكي. ستحتاجين إلى العودة إلى صالون الأظافر كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لملء الفراغات أو القيام بذلك بنفسك. قد تضعف المواد الكيميائية الموجودة في الحشو والبرادة أظافرك الحقيقية.

إذا كان لديك بالفعل عدوى فطرية ، يمكن للأظافر الاصطناعية أن تزيد الأمر سوءًا أو تؤدي إلى مشاكل أخرى.

الهلام. هذه أغلى ثمناً وتدوم أطول من الأكريليك. أنت ترسم الجل مثل طلاء الأظافر العادي. ثم تضع أظافرك تحت الأشعة فوق البنفسجية (UV) لتقوية الجل.

يمكن أن تسبب الأشعة فوق البنفسجية تلف الجلد ، بما في ذلك التجاعيد والبقع العمرية. يمكن أن يسبب الكثير من ضوء الأشعة فوق البنفسجية سرطان الجلد. ولكن لم يتم الإبلاغ عن حالات سرطان الجلد التي تسببها مصابيح الأشعة فوق البنفسجية في صالونات تجميل الأظافر ، ولا حتى بين أخصائيي تجميل الأظافر الذين يعملون حول الأضواء طوال اليوم.

مشاكل محتملة
يمكن أن تكون الأظافر الاصطناعية صعبة على أظافرك الحقيقية. تشمل المشكلات التي يجب أن تنتبه لها ما يلي:

رد الفعل التحسسي: يمكن للمواد الكيميائية المستخدمة في تثبيت أو إزالة الأظافر الاصطناعية أن تهيج بشرتك. قد ترى احمرارًا أو صديدًا أو تورمًا حول أظافرك.

عن الكاتب

salamtk

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سلامتك