آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا يجب عن تعرفه عن شفط الدهون

ماذا يجب عن تعرفه عن شفط الدهون
ماذا يجب عن تعرفه عن شفط الدهون
 

ماذا يجب عن تعرفه عن شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء تجميلي يزيل الدهون التي لا يمكنك التخلص منها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.


عادة ما يقوم جراح التجميل أو الجراح الجلدي بإجراء العملية على الوركين والبطن والفخذين والأرداف والظهر والذراعين وتحت الذقن أو الوجه لتحسين شكلها. ولكن يمكن أيضًا إجراء عملية شفط الدهون مع جراحات التجميل الأخرى ، بما في ذلك عمليات شد الوجه وتصغير الثدي وشد البطن.


هل أنا مرشح جيد؟

سترغب في الحصول على توقعات واقعية. شفط الدهون لن يخلصك من السيلوليت ، لذا إذا كنت تأمل أن تخرج من الجراحة بدون أي شيء ، فلن يحالفك الحظ.


شفط الدهون هو إجراء جراحي ، ومعه مخاطر. لذلك عليك أن تكون بصحة جيدة قبل أن تحصل عليها. هذا يعني أنه يجب عليك على الأقل:


كن في حدود 30٪ من وزنك المثالي

لديك بشرة صلبة ومرنة

ليس دخانا


لا ينصح الأطباء بهذا الإجراء إذا كنت تعاني من مشاكل صحية في تدفق الدم أو كنت تعاني من أمراض القلب أو السكري أو ضعف جهاز المناعة.


ما الذي يجب أن أعرفه مسبقًا؟

الخطوة الأولى هي استشارة جراحك. تحدث عن أهدافك والخيارات والمخاطر والفوائد والتكاليف. اطرح كل أسئلتك.


إذا قررت المضي قدمًا في عملية شفط الدهون ، فسوف يعطيك الجراح تعليمات حول كيفية الاستعداد لذلك. قد تشمل هذه القيود النظام الغذائي والكحول.


أخبر جراحك عن أي نوع من أنواع الحساسية لديك وأي أدوية تتناولها ، بما في ذلك المكملات العشبية التي لا تستلزم وصفة طبية. من المحتمل أن يوصوا بالتوقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل مميعات الدم وبعض مسكنات الألم قبل الجراحة بعدة أسابيع.


ماذا علي أن أتوقع؟

قد يتم إجراء عملية شفط الدهون في عيادة طبيبك أو في مركز الجراحة. تأكد من أن المكان الذي تقوم بإنجازه فيه معتمد ومعروف بمعاييره المهنية وأمانه ونتائجه الجيدة.


ستعود إلى المنزل في يوم الإجراء. تأكد من وجود شخص ما يقودك إلى المنزل بعد ذلك. (إذا كنت تتم إزالة الكثير من الدهون ، فيجب إجراء الجراحة في المستشفى ، حيث يمكنك البقاء طوال الليل).


قبل أن تبدأ عملية شفط الدهون ، قد يحدد طبيبك مناطق جسمك التي سيتم علاجها. يمكنهم أيضًا التقاط صور لاستخدامها لاحقًا لإجراء مقارنات قبل وبعد.


بعد ذلك ستحصل على تخدير عام - مما يعني أنك لن تكون مستيقظًا أثناء الإجراء - أو "موضعي" ، مما يعني أنك ستكون مستيقظًا ولكنك لن تشعر بأي ألم.

عن الكاتب

salamtk

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سلامتك