آخر الأخبار

جاري التحميل ...

14 سببًا لممارسة الجنس بكثرة منها محاربة نزلات البرد

14 سببًا لممارسة الجنس بكثرة منها محاربة نزلات البرد


الأسباب التي تجعلك تمارس الجنس بكثرة


كأنها تمرين

إنه ليس بالضرورة أن يكون تمرينًا كاملاً، ولكنه قد يكون مفيدًا لك مثل التمارين المعتدلة. فهو يرفع معدل ضربات قلبك تقريبًا مثل المشي السريع أو ركوب الدراجة البطيئة.


جيد لقلب المرأة

النساء اللاتي يمارسن الجنس عدة مرات في الأسبوع أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب من أولئك اللاتي يمارسنه مرة واحدة في الشهر. سواء كان ذلك لأن النساء الأصحاء يستمتعن به في كثير من الأحيان، أو لأنه يساعد في حماية قلب المرأة، فمن غير الواضح.


يخفض التوتر

الأشخاص الذين يمارسون الجنس بشكل أكبر يكونون أقل قلقًا عندما يواجهون مهام مرهقة مثل التحدث أمام الجمهور أو الحساب. ولكن وفقًا للدراسة، فإن هذا الأمر لا ينجح إلا عندما يكون لديك شريك، فالاستمناء لا يحتسب.


قد يعالج الصداع

قل وداعًا للوضع الاحتياطي القديم "ليس الليلة يا عزيزي. عندى صداع.. من الواضح أن الجنس يمكنه أن يساعدك على تخفيف وتقليل الألم، هذا وقد يشمل بعض أنواع الصداع، على سبيل المثال الصداع النصفى

لا تشعر بالمرح؟ حاول: "ليس الليلة يا عزيزتي. أعاني من مرض شديد العدوى في المعدة." يعمل في كل مرة.


قد تعيش لفترة أطول

أشارت إحدى الدراسات إلى أن النساء المتزوجات اللاتي وصلن إلى الذروة في كثير من الأحيان كان لديهن ميل طفيف للعيش لفترة أطول. الباحثون ليسوا متأكدين مما إذا كان الجنس يطيل حياتك بالفعل أو إذا كانت ممارسة الجنس علامة على صحة الشخص. ولكن لماذا تأخذ أي فرص؟


يشحذ عقلك

لقد تم ربط الجنس بتكوين خلايا دماغية جديدة، وهذا أمر جيد. كان الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا ويمارسون الجنس أكثر قدرة على تذكر الأرقام وإجراء العمليات الحسابية الأساسية، وكان الفرق كبيرًا جدًا. وبدا أنه يساعد الرجال أكثر من النساء، لكن أداء كل منهما كان أفضل من أولئك الذين مارسوا الجنس بشكل أقل.


يجعلك سعيدا

ليس عليك المبالغة في ذلك، فمرة واحدة في الأسبوع تكفي. وأكثر من ذلك، ويتلاشى التأثير. لكن العلماء درسوا فقط الأزواج الذين تربطهم علاقات ملتزمة، لذلك إذا كنت تحاول تلبية حصتك من خلال اصطحاب الغرباء في الحانة المحلية الخاصة بك، فإن كل الرهانات متوقفة.


يربطك بشريكك

يتم إطلاق هرمون الأوكسيتوسين أثناء ممارسة الجنس، وهو يثير مشاعر الحميمية والمودة والقرب مع شريك حياتك. وهذا يساعد على بناء علاقة قوية ومستقرة، وهو أمر جيد للجميع.


الوقاية من العجاف

كلما مارست الجنس أكثر، من المرجح أن تصبح أكثر نحافة. هل هذا لأن المزيد من الجنس يبقيك رشيقًا؟ أو لأن الأشخاص النحيفين يمارسون الجنس أكثر؟ العلماء لا يعرفون حقًا، ولكن كل ما تحتاجه هو شريك وميزان حمام لمحاولة معرفة ذلك.


جيد للصحة العقلية

البالغون في العلاقات الملتزمة والذين يمارسون الجنس بشكل أكبر هم أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب أو تناول الأدوية لمشاكل الصحة العقلية.


يساعد في محاربة نزلات البرد

علاوة على ذلك، فيتامين سي. طلاب الجامعات الذين مارسوا الجنس مرتين في الأسبوع كان لديهم أجسام مضادة مقاومة للبرد في لعابهم أكثر من أولئك الذين مارسوا الجنس بشكل أقل.


يساعدك على النوم

تؤدي النشوة الجنسية إلى زيادة هرمون الإندورفين والأوكسيتوسين لدى كل من الرجال والنساء، مما يخفف الألم ويريحك. كلاهما يمكن أن يساعدك على النوم بسهولة أكبر، على الرغم من أنه وفقًا للعلماء - والعديد من النساء - فإن التأثير يكون أكثر وضوحًا عند الرجال.


يمكنك إنجاب طفل

إذا كنتِ تحاولين إنجاب طفل، فكلما زادت ممارسة الجنس، زادت احتمالية وصولك إلى الوقت المناسب من الشهر. لكن المزيد من ممارسة الجنس قد يؤدي أيضًا إلى تهيئة النساء للحمل وتحسين جودة الحيوانات المنوية لدى الرجال، مما قد يؤدي إلى تسريع الأمور.


يساعد نفسك في المستقبل

قد يتمتع الأشخاص الذين يمارسون الجنس بشكل أكبر بنوعية حياة أفضل - ليس الآن فقط، ولكن في المستقبل أيضًا. إذا كانت لديك حياة جنسية نشطة في منتصف العمر، فمن المرجح أن تستمر فيها مع تقدمك في السن، وهو ما يرتبط بصحة وسعادة أفضل.



عن الكاتب

ana nour

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سلامتك