آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميسي يسجل رقمًا قياسيًا جديدا للمرة الأولى في تاريخ فريق انتر ميامي

ميسي يسجل رقمًا قياسيًا جديدا للمرة الأولى في تاريخ فريق انتر ميامي

 فيما بين تشجيعات المشجعين وصيحات الفرح، هتفت جماهير انتر ميامي للنجم الأرجنتيني بعد أن سدد الكرة ووضع فريقه في الصدارة. تلقى ميسي تمريره طويلة من سيرخو تسكيت، وفشل الهدف في البداية بسبب القائم، لكن ميسي تابع وطارد الكرة حتى اهتزت الشباك في الدقيقة الثامنة، مما أدى إلى تسجيله لهدف جديد وحقق فريقه الفوز.


إن رحلة ميسي وتحقيقه للأرقام القياسية في فريق انتر ميامي لها أهمية كبيرة.


قاد ميسي فريق انتر ميامي إلى تحقيق رقم تاريخي للفريق منذ تأسيسه في عام 2018، حيث سجل هدفين في الشوط الأول وصنع هدفا في الشوط الثاني، مما أدى إلى فوز جديد بنتيجة ٤-٠ على فريق أتلاتنا


وبهذا الفوز، تأهل الفريق إلى مرحلة خروج المغلوب بكأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء.


ميسي يسجل رقمًا قياسيًا جديدا للمرة الأولى في تاريخ فريق انتر ميامي
ميسي يسجل رقمًا قياسيًا جديدا للمرة الأولى في تاريخ فريق انتر ميامي

أحرز ميسي الهدف الثاني لفريق انتر ميامي في الدقيقة 22، مما جعله يتصدر البطولة بفارق حاسم. وهذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها انتر ميامي من تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول من أي مباراة منذ أن تأسس عام 2018.


بعد المشاركات المحدودة، يبتعد ميسي بواقع 26 هدفًا عن لقب الهداف التاريخي لنادي إنتر ميامي.

وقد انضم ميسي إلى فريق انتر ميامي هذا العام بعد انتهاء عقده مع باريس سان جارمين، وقد وقع عقدًا ينتهي في عام 2025. وشارك البطل الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم 2022 في قطر أول مرة مع فريق انتر ميامي يوم السبت الماضي، وحقق الفوز بنتيجة 2-1 على فريق كروز أزول المكسيكي في الجولة الأولى من بطولة الدوريات التي تجمع بين أندية أمريكية ومكسيكية، وقد سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4.


لكي يحقق انطلاقة مثالية في رحلته الجديدة مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، سجل ميسي 3 أهداف بعد مباراتين فقط مع فريقه الجديد، وهو الآن على بعد 26 هدف فقط ليصبح الهداف التاريخي لنادي انتر ميامي.

عن الكاتب

salamtk

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سلامتك