آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم النصائح للجمال والعناية بالبشرة

الجلد هو أحد أكبر أعضاء الجسم. لهذا السبب ، فإن العناية ببشرتك يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على صحتك العامة. تعمل بشرتك كدرع واقي وهي الأكثر عرضة للعوامل الخارجية. إنه يتأثر بعوامل أكثر مما تعتقد. على سبيل المثال ، يمكن أن يلعب ما يلي دورًا في صحة بشرتك بشكل عام:


العناية ببشرتك
هناك خطوات يمكنك اتباعها لضمان الحصول على بشرة صحية. وهي تشمل ما يلي:

نظف بانتظام ، عادة مرتين يوميًا.
ضعي التونر بعد التنظيف إذا كانت بشرتك دهنية
ضع مرطبًا إذا كانت بشرتك جافة.
قشر لإزالة خلايا الجلد الميتة وإشراق بشرتك.
بجانب الروتين اليومي للعناية بالبشرة ، اجعل من المعتاد فحص بشرتك بحثًا عن أي تشوهات أو تغيرات في اللون أو أي تغييرات أخرى بشكل منتظم. قم بفحص جلدك من قبل طبيب أو طبيب أمراض جلدية سنويًا لمعرفة أي تغييرات ، أو إذا:

التعرض للأشعة فوق البنفسجية في أسِرَّة التسمير
التعرض للسموم الكيميائية في التبغ
التعرض لأشعة الشمس غير المحمية لفترات طويلة من الزمن
عدم الحصول على قسط كافٍ من الراحة أو السوائل أو التغذية
شيخوخة


كان لديك بشرة ناعمة أو شامات كثيرة أو كبيرة
كنت في الشمس أو تستخدم أسرة التسمير
لديك تاريخ من مشاكل الجلد أو التهيج أو النمو
من المهم أيضًا حماية بشرتك من التعرض للكثير من أضرار أشعة الشمس والتي قد تزيد من التجاعيد بالإضافة إلى الإصابة بسرطان الجلد. قم بتغطية بشرتك أو استخدم واقي الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. راجع طبيبك أو طبيب الأمراض الجلدية إذا ظهرت أي تهيجات أو مشاكل في الجلد.

فهم منتجات العناية بالبشرة
هناك العديد من المنتجات التي يتم تقديمها كطريقة مؤكدة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ، وإزالة السيلوليت بشكل دائم ، وتقليل التجاعيد ، والمزيد. انتبه وأجرِ بحثك لتقرير ما إذا كان المنتج ضروريًا حقًا لصحة بشرتك أو ما إذا كان ضارًا. اطلب من طبيبك النصيحة أيضًا.

تنظم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (مصدر موثوق به FDAT) العديد من المنتجات. يجب أن تنظم المنتجات التي تغير التركيب المادي للشخص أو العمليات الكيميائية الحيوية داخل الجسم
.

عن الكاتب

salamtk

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سلامتك